الاثنين، 3 ديسمبر 2012

بدون حجاب | خالد عزالدين :: الـمـتـداول فـي الـمـريخ حـالـيـاً !!



حبيبي مفلس ..

كريم قدر ظروفك !

الفقر ليس عيبا !

لالوب بلدنا ولا عنب غيرنا ..

ما حك جلدك مثل ظفرك ..

الغني غني النفس ..

لا تعطيني سمكة يوميا ولكن علمني كيف اصطاد ..

من لا يملك قوته لا يملك قراره ..
لو كان الفقر رجلا لقتلته ..

عطشان والبحر جنبك !

الما عندو ضهر بنجلد علي بطنو ..

حاجة امنه اتصبري عارف الوجع في الجوف شديد عارفك كمان ما بتقدري ..

للصبر حدود ..

قاعدين ليه ما تقوموا تروحو

المتوكل علي الله ما بقع !

استقيل يا ثقيل !!!!!!!!!!

مد كراعك قدر لحافك !
الما بتلحقوا جدعوا .

حلم الجعان عيش !

الببتو من قزاز ما بطقع الناس بالحجارة

ست الودع ارمي الودع ولي كشكشي ..

شوفيهو لي كان فيهو شي قولو ليهو لي ما تختشي .. اي شئ !

التور كان وقع كتر البتابت عيب !

الدين في الكتوف والاصل معروف ..

مستورة والحمد لله !!

القناعة كنز لا يفني
القرش الابيض لليوم الاسود !

النسي قديموا تاه

العرجاء لمراحا !

الراجي ولا المتعشي !

تتعشي ولا تنام خفيف !

زاد الطين بله !

نحن كده انتو كيف ؟

اذا دخل الفقر من الباب هرب الحب من الشباك ..

الفقر اخو الكفر
الفقر في الوطن غربة !

استقالة الفقير سترة !

خير الغني القنوع وشر الفقر الخضوع !

ليس بالخبر وحده يحيا الانسان ؟؟

النور في قلبي وبين جوانحي فعلاما اخشي السير في الظلماء !

قطعت النور يا طرطور .

املوا الباقات الكهرباء جات هسة بتقطع !

انا والنجم والمساء ..

يوريك النجوم عز الضهر ..
المسكين سكين !

تجري جري الوحوش غير رزقك ما بتحوش !

شهرا ماليك فيهو نفقة ما تعد ايامو !

ما طار طائر وارتفع الا كما طار وقع !

سجل لي عماراتك انا سجل لي ..

لا لا ما بقدر ..

ممنوع الدين ولو بعدين !

عينك في الفيل تطعن في ضلوا !

عندي ليك هدية .. هدية مجانية .. علي شاشتنا الجديدة .. علي شاشتنا الذكية .. تخفيضات هائلة ما تفوتك !

حملة التبرع بالدم !

القناعة كنز لا يفني ..

مليون دولار لاعمار الدار ..

المال السايب بعلم السرقة ..

داون داون يو اس ايه

لن يحكمنا البنك الدولي !

سلمية سلمية ..

ارحل ارحل ارحل ..

رحلت وجيت في بعدك لقيت .. كل الارض منفي !

بكره الركوب مجان !

سامحني غلطان بعتذر !

نحن قبيل شن قلنا ..

في بعدك يا غالي اضناني الالم ..!!

افوت عينيك اقبل وين ؟

حارمني ليه ؟

كفاية حرام ..

لا تسرع يا بابا نحن في انتظارك ..
مستحيل غير حبك اميل .. بساهر الليل يا جميل !

يا جمال دنيانا يا جمالا ..

ده حرام عليك يا جميل ما بصحي ليك تعمل كده !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.